الثلاثاء، 16 ديسمبر 2008

مصارحة في غير أوارنها










لتعلـم الآن أنّـي أحبــك ..
فما عدت أخشاك يا مستبد..

لتنكر بأني تملكت قلبكـ..
وأضحيت فيه عــالم يـتقد..

تمادى بظلمي فقد ذُقت قبلي..
عذابـات حب وظلمــا أشد..

وعجل رحيلك لتمضي بعيدا..
إلى حيث شئت ومـن ثم عــد..

لتعلم ان لا فتـاة سواي..
سقتك للحب طعمـا الــذ..

يداعب فيك الطفولة حينا..
ويطفيء حينا لـهيب الوجد..


******
التوقيع: فــــاتن.

6 التعليقات:

alfasla يقول...

كعادتي لازلت مغرمه بكلمات تلك الفتاه الرائعه التي تدعى فاتن
أذكر ذات يومي صحو أني قد أمسكت بدفتر الخواطر والذكريات خاصتك وذلك عندما قلتي لي ها هيا محاولاتي الشعريه
حينها أذكر أنني خطفت الدفتر منك وأخذت أقرأ رغم قصر مدة القراءه حينها واللقاء بيني وبين دفترك وبيني بينك ولكني لازلت أتذكر طعم الجمال فيما كتبتي وها أنا الأن أشعر به يعود لي تماما كما كنت أذكره .
فعلا رائع ماتكتبي ولتعلمي أني من عشاق كتاباتك دوما وبدون مجامله.
لازال لديك الكثير أنا أعرف ذلك دون الغير فلا تبخلي به علينا

Unknown يقول...

هنو.. أنا فعلا أشكر لك كلماتك المشجعة..وثقتك..وتشجيعك..

تعرفين عزيزتي كم ترددت قبل أن احسم أمري وأنشيء مدونتي الخاصة..

لا أخفي عليك..

لقد اهتممت بعالم التدوين بعد حديث دار بيننا..

و تلك لحظةولادة الفكرة بداخلي..ثم تدخلت الاقدار..

ومن ثم شاءت أن بعد الفراق التقينا..

فماأسعدني بك.. وما أمتعه من لقاء..

بارك الله فيك ودمتي بخير..

A. Alkasah يقول...

thanx for your supporting comment,, also I like what you posted on here.. ba bye

Unknown يقول...

hey doc,
welcome to my blog.
Happy 2 c u here..

Herr Esharif يقول...

لن ازيد على كلمات الفاصله الكتير ولكنى اتدكر يوم عترت على مدونتك ومن اول موضوع احسست بميلاد مدونه جديده ستقدم الكتير لعالم التدوين حتى انى اعطيت لنك المدونه يومها لاحد اصدقائى المدونين وهو بدوره اعجب بها وصار من زوار مدونتك ... اكتشفيه بنفسك علما بانه احتمال مدون احتمال مدونه ...

خرجنا ع الخاطره يا هناء ....


ســـــــلام

Unknown يقول...

عزيزي عبد الله شكر عميق اوجهه لك على دعمك ..
وأشكرك على ثقتك التي منحتنيها عندما اقترحت مدونتي على أحد/ى اصدقائك..

أتمنى ان يظل قلمي عند حسن توقعاتكم وظنكم بي..

ودمت بخير..